مجلس النواب ينظم حملة تبرع بالدم بحضور رئيس المجلس دعما للقوات الامنية العراقية

نظم مجلس النواب اليوم الاربعاء 20/8/2014حملة تبرع بالدم بحضور السيد سليم الجبوري رئيس المجلس دعما للقوات الامنية البطلةفي تصديها لعصابات داعش الارهابية.

وأستهلت الحملة بقيام السيد رئيس المجلس بالتبرعبالدم الى جانب عدد من السادة رؤساء الكتل النيابية اضافة الى لفيف من السادةالنواب ومعالي الامين العام للمجلس والسادة المديرين العامين وعدد كبيرمن الموظفينالعاملين فيه.

وشارك فريق طبي من مصرف الدم التابع لمستشفى مدينة الطب في تنظيم الحملة بالتعاون مع المركز الصحي في مبنى مجلس النواب.

من جانب اخر، اشاد عدد من الصحفيينوالاعلامين بهذه المبادرة التي وصفوها بالتضامنية والمساندة لموقف القوات العراقيةالباسلة في حربها ضد التنظيمات الارهابية التي تعمل على زعزعة الامن وقتلالمواطنين الابرياء

من جهتهم ابدى عدد من موظفي المجلسارتايحهم لهذه المبادرة أذ قال رائد محمد ان الحملة جاءت كموقف وطني منا لمساندة الجيش العراقيالباسل في محاربته للإرهاب بكل أشكاله.

فيما أوضح الموظف سامان عبدالله أن مشاركةالاعداد الكبيرة من المتبرعينتجاوزت التوقعات وهو دليل على الشعور الوطني في الدفاع عن البلد وابناءه.

بدوره، أشاد الموظف ياسر جمال بهذه الخطوة ،داعيا الموظفين ممن لديهم القدرة على التبرع والمشاركة الواسعة في الحملة الداعمةللقوات الامنية.

وأعتبر الموظف محمد علي مزهر التبرع بالدم أقل مايمكن أن يقدمه المواطن الى من يخوض المعركة في السواتر الامامية لمحاربة داعشالارهابية ويمثل عطاء ضئيل أمام من يقدم روحه فداء لهذا الوطن.

الدائرة الاعلامية

مجلس النواب العراقي

20/8/2014


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com