نفي

عمدت وكالة البغدادية نيوز الى نسج الأكاذيب والافتراءات عند تغطيتها الخبرية لمجلس النواب فقد نشرت اليوم الثلاثاء 15/9/2015على موقعها الالكتروني خبرين عن المجلس الاول بعنوان رئاسة مجلس النواب تحتال على قرار تخفيض الحمايات الذي اقره مجلس الوزراء والثاني بعنوان البرلمان يستحدث تخصيصات مالية جديدة لأعضائه لتعويض رواتبهم خلال ندوة ترأسها النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ همام حمودي.

وفي الوقت الذي ننفي ماجاء في. الخبرين جملة وتفصيلا نؤكد على عدد من الحقائق وفي مقدمتها إخفاء مصادر الخبر الأول ومناسبة حدوثه وطريقة الاحتيال التي يدعيها الموقع فيما نبين ان الندوة التي عقدت هذا اليوم الثلاثاء برئاسة الشيخ همام. حمودي النائب الاول لرئيس مجلس النواب وبحضور الامين العام. للمجلس السيد اياد نامق وعددا من السادة المستشارين والمديرين. العامين قد جاءت لمناقشة انجاز إجراءات الإصلاح التي صوت عليها مجلس النواب ومنها تخفيض الرواتب والحمايات اضافة الى الغاء الفقرة الخاصة بتحسين المعيشة للسيدات والسادة النواب.

ان المتتبع للنشرات الاخبارية سواء كانت على الفضائية البغدادية او عبر الموقع الإلكتروني سيلاحظ بجلاء الحملة التسقيطية التي تشنها على مجلس النواب بغية النيل من انجازاته ناسية او متناسية أنها بجملتها . هذه تخدم أعداء العراق وفي مقدمتهم تنظيم داعش الارهابي والمتحالفين معه من البعثيين و القتلة والمجرمين.

وفي الختام نهيب بجميع وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية والمسولية عند تغطيتهم الإخبارية وادراك ما يمر به العراق الحبيب من محن
مجلس النواب العراقي

الدائرة الاعلامية

15-9-2015


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com