النائب أرشد الصالحي يزور دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة كركوك

زار النائب ارشد الصالحي يوم الثلاثاء 5/1/2016 دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة كركوك ، حيث التقى بالسيد عمار صباح مدير الدائرة وعددا من المسؤولين فيها.
واطلع النائب الصالحي خلال زيارته على سير المعاملات النازحين والمعوقات والمشاكل التي تواجه المهجرين في كركوك خاصة الطلبة في المدارس والكليات الحكومية التي تبلغ نسبتهم أضعافا مضاعفة وفوق طاقة استيعاب هذه المدارس والكليات، معربا عن أمله بأن تحل هذه المشاكل عبر التخطيط ألسليم .
من جانبه قدم السيد عمار شرحاً مستفيضا ومفصلاً عن سير إنجاز المعاملات من قبل موظفي الدائرة والعقبات التي كانت تواجههم والمشاكل التي تم حلها بالطرق الادارية خصوصاً في اثناء توزيعهم للمعونات الانسانية .
وقدم النائب ارشد الصالحي الشكر والعرفان لكافة الكوادر والموظفين العاملين في الدائرة لما يبذلوه من جهد كبير بتسهيلهم وانجازهم لمعاملات جميع النازحين والمهجرين ضمن الإمكانيات المحدودة للدائرة وفي فترة قصيرة من الزمن خصوصاً اثناء تقديمهم للمعونات الانسانية بعد موجة من النزوح الهائل التي شهدتها من المحافظات الساخنة .
كما شكر الصالحي ايضاً الجمعيات الخيرية وأهالي كركوك في أيوائهم لاخوتهم النازحين من المحافظات الاخرى وتقديم لهم جميع الإمكانيات والدعم لهم .
من جانبه شكرالاستاذ عمار صباح النائب الصالحي لزيارته القيمة والاهتمام البالغ من لدنه للنازحين في المحافظة .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com