بيان لجنة الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة في أقليم

يوماً بعـــد يوم يسطر العراقيــــون الملاحم والانتصارات في جميع الميادين سواء كانت في جبهات القتال ضد عصابات داعش الاجرامية في الدفاع عن ارض العراق العزيزاوفي انعاش الحضارة العراقية والحفاظ عليها من الضياع وذلك في تلاحم القلوب قبل الايادي عند أبناء البلد الواحد .
واليوم تتقــــــــدم لجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في أقليــــــم بالتهاني والتبريكات الى الشعب العراقي الجريح لما قدمه وفد جمهورية العراق في جهوده الجبارة في اجتماعات منظمة اليونسكو في اسطنبول والتصويت على ادراج الاهوار ومواقع الاثار العراقية ضمن لائحة التراث العالمي وان هذا الانجاز الذي اضفى الفرحة على وجوه العراقيين والذي تزامن هذا الانجاز مع الانتصارات العسكرية المتتالية في الحرب ضد عصابات داعش الارهابية ،اعداء الانسانية والحضارات .
ان العراق بلد حي وعمقه الحضاري كفيل ان يضمن له استمرارالحضارة فيه على الرغم مما أرتكبته العصابات الارهابية البربرية من تدميروهدم للتراث والاثار العراقية .
وبذلك اصبحت اثار (اور وأريدو وهور الحمار الغربي ) في ذي قار و(الوركاء )في المثنى و(الحويزة) في ميسان اضافة الى (الاهوار الوسطى ) في ذي قار وميسان و(هور الحمار الشرقي ) في البصرة محميات بموجب قرارات اليونسكو كمعالم تراثية وطبيعية .
مع تمنياتنا للعراق العزيز وشعبه الصابر وحضارته المجيدة التقدم والرفاه والامن والسلام

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com