لجنة العمل والشؤون الاجتماعية تستضيف رئيس الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

استضافت لجنة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة النائب صادق المـحنا رئيس اللجنة وحضور السادة الاعضاء يوم الثلاثاء 23/8/2016 السيد غسان غصن رئيس الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومدير عام العلاقات في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وعددا من ممثلي النقابات العراقية .
وجرى خلال اللقاء مناقشة التعاون المشترك وتبادل الخبرات من اجل الوصول الى افضل المقترحات والقوانين التي تصب في مصلحة العمال في العراق وتطور واقع العمل من اجل معالجة المشاكل الموجودة التي تعاني منها طبقة العمال.
واعرب السيد غسان عن استعداده للتعاون مع اعضاء اللجنة وتبادل وجهات النظر والعمل سوية من اجل تحقيق انتقالة مهمة في قطاع العمل.
ومن جانبه اكد النائب صادق المحنا رئيس اللجنة تقديره للضيوف والجهود التي يبذلونها في دعم شريحة العمال ، مشيرا الى ان اعضاء اللجنة يعملون بشكل مستمر ومتواصل من اجل اقرار القوانين التي تصب في مصلحة شريحة العمال في العراق وتجاوز العقبات التي تواجهها هذه الشريحة المهمة في البلاد.
وتم الاتفاق على وضع خطة عمل ستراتيجية بين الجانبين من اجل مواصلة اللقاءات وبحث جميع المقترحات بشكل يحقق التطلعات على ارض الواقع ويلبي طموح شريحة العمال .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com