د. حمودي : سنهزم داعش وبعدها سيكون لنا موقف مع من يريد التدخل بالشأن العراقي والعامري يؤكد : الحشد سيشارك بمعركة الموصل وسندافع عن اهلها بدمائنـــــا

ذكر عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ” ان قضيتنا الأولى هي التخلص من داعش، وبعد ذلك سيكون لنا موقف حازم مع أي طرف يريد التدخل بالشأن العراقي سواء تركيا او غيرها بل وسيكون في جبهة العدو ” ، جاء ذلك خلال تصريح صحفي على هامش مجريات اليوم الثاني من موسم ” الحسين يوحدنا ” بحضور رئيس التحالف الوطني العراقي السيد عمار الحكيم ومجموعة من الشخصيات الدينية والسياسية والبرلمانية والإجتماعية .

بدوره قال امين عام منظمة بدر السيد هادي العامري خلال كلمته في افتتاح اليوم الثاني للأمسية الحسينية ” ان معركة الموصل عنوان وحدة العراق واؤكد هنا مشاركة ابطال الحشد الشعبي في تحريرها وسنحمي وندافع عن اهلها بدمائنا ونحفظهم بمقلتنا فنحن من يحميهم ولا دخل لأي قوى خارجية في ذلك ” ، منوهاً ” ان تشكيل الاقاليم على اساس عرقي وطائفي (كردي-عربي سني- عربي شيعي) هو بداية للحرب الأهلية ” .

واستدرك د. حمودي في كلمة اخرى ” ان الحشد الشعبي قدم أكثر من ثلاثة آلالاف شهيد وستة آلاف جريح واحد تلو الاخر في معارك تحرير صلاح الدين والأنبار والفلوجة ، مضحياً بتلك الدماء الزكية لإجل انقاذ وتحصين اخوتهم في المحافظات الغربية وارجاعهم الى مدنهم المحررة بسلام وامان ” ، لافتاً ان ” الشعب والحشد والقوات الأمنية أحرص على أمن ووحدة أبناء الموصل وتعايشهم السلمي ، وقادرون على حل مشاكلنا بأنفسنا .

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com