لجنة حقوق الانسان تشيد بأنتصارات القوات الامنية وتدعو الى ضمان تدفق العلم للطلبة

أصدرت لجنة حقوق الانسان يوم السبت 5/11/2016 بيانا أشادت فيه بالانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية البطلة في معارك تحرير نينوى ومدينة الموصل لدحر عصابات داعش الاجرامية، داعية الى ضمانات تكفل تدفق العلم للطلبة.

نص البيان:

بعد الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية البطلة وقرب الخلاص من عصابات داعش الاجرامية وحرصاً منا على ان يبقى ينبوع العلم متدفقا في ربوع نينوى الحدباء وضاربا لكل مخالب داعش المتمثلة بالجهل الشر وهي قد فعلت ما بوسعها لعرقلة شمس العلم من ان تمتد وتضي سماء نينوى الحدباء بعد ان فتكوا وهدموا كل شي جميل وحاولوا جاهدين احباط كل امل في نفوس اهل نينوى الاسرى يدعوهم الى العودة الى مسارح نينوى .

لكن هيهات لخفافيش الظلام من ان تغرز خناجرها المسمومة في القلب واللسان والارادة ما دامت جحافل العلم تشق طريقها نحوهم صوب فجر علمي جديد واعد يعيد لنينوى ما فاتها ويعيد لها حضورها العلمي والتاريخي .

ومن هنا ومن موقع مسؤوليتي كرئيس لجنة حقوق الانسان التي من اهم مسؤولياتها ومهامها الدفاع عن حق الانسان في التعليم ادعو الحكومة العراقية بشقيها التنفيذي والتشريعي على اخذ دورهم الريادي في ايجاد كافة الحلول والتشريعات والقوانين التي تضمن لهم تعويضهم عن ما فات واسوة بأقرانهم الطلبة وادعو منظمة (اليونيسكو) ان لاتبخل علينا بكافة امكانياتها في ايجاد الحلول اللازمة لذلك .

ومن الله التوفيق .

 

 

النائب

عبد الرحيم الشمري

رئيس لجنة حقوق الانسان


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com