لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين تستضيف شريحة من اللاجئين في ايران

استضافت لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين برئاسة النائب امل عطية عبد الرحيم نائب رئيس اللجنة وبحضور اعضاء اللجنة يوم الاربعاء 30/11/2016 شريحة  اللاجئين في مخيمات اللجوء في الجمهورية الاسلامية الايرانية في زمن النظام المقبور.

واستمعت اللجنة الى مقترحات و مطالب هذه الشريحة الذين طالبوا بأنصافهم و تعويضهم عن المعاناة التي لاقوها جراء سياسيات النظام المقبور التي ادت الى هجرتهم و تهجيرهم الى مخيمات اللجوء في الجمهورية الاسلامية الايرانية اسوةٌ بالشرائح التي تم تعويضها من ذوي الشهداء و السجناء السياسيين ومحتجزي رفحاء وغيرها.

واكدت اللجنة على سعيها المستمر لأنصاف جميع المتضررين من سياسيات النظام المقبور ووضعت انصاف شريحة اللاجئين من اوليات عملها ضمن خطة عملها و تحركت بعدة اتجاهات ومنها مخاطبة سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية ووزارة الهجرة والمهجرين لاستحصال المعلومات وتزويد لجنتنا بها.

ودعت اللجنة الضيوف الى التحرك الاعلامي لبيان معاناتهم عن طريق كافة الوسائل الاعلامية والثقافية من قبيل اقامة المؤتمرات و المشاركة في الندوات وكذلك في وسائل التواصل الاجتماعي و عقد اللقاءات و الزيارات للمسؤولين ورؤساء الكتل الاخرى ، مؤكدة استعدادها لتشريع او تعديل اي قانون يضمن حقوق و امتيازات هذه الشرائح المضحية التي لاينكر احد معاناتها وتضحياتها .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com