د. حمودي يعلن انطلاق حوار بغداد السبت

د. حمودي :مؤتمر بغداد جاء بمبادرة منظمة مجتمع مدني وبأقل التكاليف وسنحرص على انجاحه
د. حمودي :الدول المشاركة بالمؤتمر اكتوت بنار داعش وسنتفق على رؤى جدية لانهاءه فكراوتنظيما
اعلن عضوهياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي إنطلاق اعمال مؤتمر حوار بغداد السبتالمقبل بمبنى البرلمان ويستكمل اعماله بجامعة بغداد ، موضحاً انه جاء بمبادرة منمنظمة المعهد العراقي لحوار الفكر بالتعاون مع جامعة بغداد واستجابت لها هيئةالرئاسة وسنحرص على انجاحه “.
وقال حموديخلال مؤتمر صحفي إن ” الانتصارات التي تحققت على ارض العراق ستكون امام مرأىجميع المشاركين بالمؤتمر ، منوها اهمية ان تكون بغداد منطلقا نحو الحواروالتفاهمات الدولية .
وبين د حموديان اللجنة المنظمة لمؤتمر حوار بغداد وجهت دعوة لدول الجوار الست اضافة الى لبنانومصر للمشاركة ، مؤكداً ان المؤتمر سيركز على اهداف ومعالجات للقضايا الراهنة فيالبلد ودراسة مرحلة ما بعد الإنتصار على الارهاب ، وبحث كيفية تحقيق الاستقرارودور الاعلام في خلق رأي عام يواكب المرحلة المقبلة ، اضافة للتركيز على مكافحةالتطرف فكرا وتنظيما والتصدي لخطب التكفير سيما بعد ما اكتوت جميع دول المنطقةبنار داعش .
واشار الى انالمؤتمر سيتم تنظيمه باقل التكاليف المالية والتي سنعلن عنها بعد ختامه وسنعرضتوصياته واهم الخطوات التي سنتابعها مستقبلا ، لافتا ان ” جميع مؤسسات الدولةستشارك في المؤتمر ” .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com