النائب فالح حسن الخزعلي يرعى حفلا تكريما للمقاومة الاسلامية بالبصرة

برعاية النائب فالح حسن الخزعلي اقامت المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء يوم الاحد 5/1/2017 حفلا تكريميا لهيئات وقوافل الدعم اللوجستي بالمركز الثقافي النفطي في محافظة البصرة .

وقال النائب الخزعلي بحضور عدد من الشخصيات الدينية والسياسية والجهادية ان قوافل الدعم اللوجستي في المحافظة بلغت اكثر من 115 قافلة تتحرك بشكل مستمر ومنظم لدعم المقاتلين وتقدم المساعدات المالية والعينية من اجل عزة وكرامة العراق .

وتم خلال الاحتفال تكريم اصحاب المواكب والهيئات الذين قدموا الكثير من الشهداء والجرحى منذ انطلاق عمليات التحرير ومازالوا يسيرون الرحلات لتصل الى الخطوط الامامية للمواجهة ضد زمر داعش الارهابية .

واضاف النائب الخزعلي ان اجراءات اضافة شهداء الدعم اللوجستي الى هيئة الحشد الشعبي في البصرة وصلت الى مراحل متقدمة مبينا ان عوائلهم ستحصل على الحقوق والامتيازات اسوة بعوائل شهداء الحشد الشعبي المقاوم حيث وصلت نسبة انجاز معاملاتهم الى 70% آملا” ان يكون انجازها بشكل نهائي خلال فترة قصيرة جدا وبمتابعه شخصيا منه .

واشاد الحاضرون بهذه الخطوة المباركة التي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى العراق معتبرين تكريم هيئات وقوافل الدعم اللوجستي بادرة جيدة من شأنها ان ترفع من معنوياتهم وتعزز الثقة بما يقدمونه .

واشار النائب الخزعلي ان اصحاب القوافل والهيئات والمواكب شركاء حقيقيين معنا في الانتصارات التي تحققت خلال اكثر من عامين “داعيا” الجميع للوقوف خلفهم ودعمهم من اجل اكمال مسيرتهم الجهادية ومد المقاتلين المرابطين في ساحات القتال الذين يقاتلون اعداء الدين والانساني


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com