النائب فالح الخزعلي يزور قضاء الزبير بالبصرة

 زار النائب فالح حسن الخزعلي يوم الخميس 9/1/2017 قضاء الزبير في محافظة البصرة حيث التقى برئيس المجلس المحلي واطلع ميدانيا على الواقع الخدمي والمشاكل التي تعيق عمل انجاز المشاريع المتلكئة خصوصا مشروع المجاري والبنى التحتية .
بين النائب الخزعلي بحضور السيد قائممقام الزبير والسادة مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية عقب زيارته للزبير اهمية القضاء الذي يعد واحد من اكبر اقضية العراق ويسكنه قرابة 800 الف نسمة  وشيدت على ارضه كبرى المشاريع الصناعية ويصدر اكثر من مليون وستمائة الف برميل نفط يوميا الا انه يعاني اهمالا حكوميا واضحا .
وناقش النائب الخزعلي خلال الزيارة امور مهمة واساسية تضمنت مشروع المجاري والبنى التحتية المتوقفة والتي سببت ضررا كبيرا للقضاء بعد سحب العمل من الشركة المنفذة للمشروع أضافة الى مناقشة الوضع الامني والبيئي وتوزيع قطع الاراضي للمواطنين والموظفين للحد من العشوائيات والتجاوزات المنتشرة فيه .
واكد النائب الخزعلي على مخاطبة مكتب رئيس الوزراء حول اهمية احالة مشروع مجاري الزبير الى شركة رصينة متخصصة وبأسرع وقت كون ان جميع المشاريع الخدمية الاخرى متوقفة على انجاز هذا المشروع الحيوي .
وعد النائب فالح الخزعلي عقب اجتماعة بمسؤولي القضاء بمتابعة كل الملفات والمشاريع المتلكئة في القضاء بشكل شخصي ومخاطبة الجهات المعنية لمعالجة المعوقات والمشاكل
داعيا” الحكومتين  الاتحادية  والمحلية تحمل مسؤولياتها تجاه قضاء الزبير وتقديم الخدمات بالشكل الذي يتناسب وحجم اهميته للبلد .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com