رئيس البرلمان يطالب خلال استقباله السفير الاسترالي المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته الاخلاقية بتقديم الدعم الكامل للنازحين والعمل على اعادة الحياة الى المناطق المحررة من الارهاب

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه الخاص، اليوم الاثنين, سفير استراليا لدى العراق السيد كرستوفر لانكمان.
وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع السياسية والامنية وتطورات الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي، والعلاقات الثنائية بين العراق واستراليا، وسبل تعزيزها، علاوة على بحث اخر المستجدات على الساحتين المحلية والدولية.
واكد الرئيس الجبوري على اهمية مواصلة الدعم الدولي للعراق في حربه ضد الارهاب، والتنسيق مع القوات الامنية للقضاء على بؤره والعمل على مرحلة ما بعد داعش، كما اضاف سيادته “على المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته الاخلاقية التي تحتم عليه تقديم الدعم الكامل للنازحين والعمل على اعادة الحياة الى طبيعتها في المناطق المحررة من داعش”.
من جانبه اكد السيد لانكمان استعداد استراليا تقديم كل اشكال الدعم للعراق وعلى جميع المستويات، خصوصا ما يتعلق في حربه ضد الارهاب، واغاثة النازحين واعادة اعمار المناطق المتضررة جراء العمليات العسكرية.

 

 

 

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
20/2/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com