همام حمودي يدعو إلى ايلاء كليات التربية واساتذتها مزيداً من الدعم والإهتمام ويؤكد على دورهم في اصلاح العراق

في ملتقى خريجو ابن رشد ..

همام حمودي يدعو إلى ايلاء كليات التربية واساتذتها مزيداً من الدعم والإهتمام ويؤكد على دورهم في اصلاح العراق

 

 

أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي إلى اهمية ايلاء كليات التربية مزيداً من الدعم والرعاية والاهتمام ، لافتاً الى دور في إصلاح البلد في النزاهة والمحاسبة وتعزيز الوطنية لدى الاجيال ، جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حضوره الملتقى الأول للخريجين بكلية ابن رشد ، باعتباره أحد خريجيها ونال شهادته الماجستير منها .

وشدد د. حمودي في كلمته التي استعرض تجربته الأكاديمية في الكلية ، ضرورة الإنفتاح على العالم ومسابقة الزمن للوصول إلى عراق مفعم بروح الوطنية والبناء ، وتجاوز كل مخلفات النظام البائد الذي اقصى البلد عن دوره الحضاري وعزله عن محيطه .

وتابع ” أن مهمة التربويين أكبر من السياسيين لدورهم الكبير في صناعة شخص السياسي والإعلامي والطبيب والآخرين ، اضافة لصناعة مستقبل العراق من خلال غرس القيم والافكار والمهارات ، مشيراً ان ” التعليم مهنة لا يختص بها كل أحد، فالمعلم له امتياز صناعة الإنسان، وكل الشخصيات التي تسهم في تنمية الأوطان وبنائها ” .

بدوره أعرب عميد كلية ابن رشد عن بالغ امتنانه للشيخ همام حمودي على مشاركته في الملتقى وتبنيه دعم التعليم كرهان وطني لبناء مستقبل العراق ، كما قام بتكريمه بدرع الكلية.

 

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com