الخزعلي : تسعيرة الكهرباء الجديدة لم يراع فيها الفقراء وذوا الدخل المحدود

اوضح النائب فالح حسن  الخزعلي يوم السبت 11/3/2017 ان تسعيرة الكهرباء  الجديدة لاتتناسب مع الاوضاع الاقتصادية لغالبية ابناء الشعب العراقي وتحمل المواطنين اعباء مالية كبيرة لاتنسجم مع مدخولاتهم الشهرية . 
 
واكد النائب الخزعلي على الحكومة مقاضاة الفاسدين الذين سرقوا اموال الكهرباء والتي تقدر بمليارات الدولارات ومحاكمتهم بدل تحميل ابناء الشعب العراقي وزر افعالهم . 
 
داعيا وزارة الكهرباء الى اعادة النظر بقرار رفع اجور الكهرباء مؤكدا  ان هذا القرار سيرهق كاهل المواطن البسيط خصوصا في محافظة البصرة التي وصل عدد الذين يعيشون فيها تحت مستوى الفقر اكثر من 200000 الف نسمة . 
 
لافتا بالوقت نفسه  الى ان المواطن البسيط الذي يعاني من اجل كسب لقمة العيش يقاتل  اليوم المجاميع الارهابية ويتبرع من ماله الخاص لدعم المقاتلين في الحشد الشعبي والقوات الامنية له الحق بتوفير الخدمات دون اثقال كاهله بأعباء مالية كبيرة من شأنها ان تسهم بتراجع مستوى الدخل لديه . 
 
وقال انه من الضرورة الابتعاد عن اصدار قرارات تؤدي الى فرض ضرائب على المواطنين مشيرا الى انه يجب ان تحل قضية التقشف المالي للبلد والازمة الاقتصادية دون المساس بقوت المواطن  خصوصا ابناء الطبقة الوسطى والفقيرة


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com