رئيس البرلمان يؤكد على اهمية دور العشائر في استتباب الامن ودرأ الفتنة بالوقوف صفاً واحداً امام التحديات التي تواجه البلاد

خلال استقباله وفداً من شيوخ ووجهاء العشائر من مختلف مناطق العراق
رئيس البرلمان يؤكد على اهمية دور العشائر في استتباب الامن ودرأ الفتنة بالوقوف صفاً واحداً امام التحديات التي تواجه البلاد
استقبل رئيس مجلس النواب االدكتور سليم الجبوري بمكتبه الرسمي، اليوم الاحد، وفداً من شيوخ ووجهاء العشائر من مختلف مناطق العراق، بحضور وزير الداخلية السيد قاسم الاعرجي.
وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من الملفات المهمة على الصعيد المحلي، في مقدمتها ما يتعلق بالملفات الامنية والخدمية وسبل تطويرها في جميع المحافظات.
واكد الرئيس الجبوري على اهمية دور العشائر فيالمرحلة الراهنة، خصوصاً وان البلاد تخوض حرباً ضد تنظيم داعش الارهابي، والتي تتطلب تكاتف الجميع بالوقوف صفاً واحداً امام التحديات التي تواجه البلاد، مشدداًعلى ضرورة ان تستمر العشائر بتقديم الدعم للحكومة وللقوات الامنية التي قدمت التضحيات الجسام خلال عمليات التحرير التي ستتكلل بالنصر العظيم.
وثمن سيادته موقف العشائر في كل المواقف، وحرصهم على تفويت الفرصة امام من يريد التصيد بماء الطائفية الذي نطمح تجاوزها خلال مرحلة ما بعد داعش، مؤكداً ان مواجهة الارهاب وكل محاولات ضرب النسيج العراقي لن تتم الا بالوحدة الوطنية وتظافر جميع الاطراف ومنها العشائر التي تمثل اللبنة الرئيسية في تفعيل المصالحة المجتمعية في البلاد.
من جانبهم، ثمن الوفد دور رئيس البرلمان في دعم العشائر وجهوده الحثيثة في اقرار القوانين التي تصب في ترسيخ مفهوم المصالحة والوحدة الوطنية في البلاد.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com