رئيس البرلمان يؤكد لرئيس لجنة الاقاليم النيابية ضرورة ايلاء المحافظات المحررة اهمية من حيث اعمارها وتأهيلها واعادة بناها التحتية

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري في مكتبه ،اليوم الثلاثاء، رئيس لجنة الإقليم والمحافظات غير المنتظمة بإقليم النيابية السيد سوران اسماعيل.
وجرى خلال اللقاء استعراض عمل اللجنة والقوانين والملفات المهمة المناطة بها، وكذلك دور اللجنة الرقابي ومناقشاتها المستمرة مع المؤسسات التنفيذية خصوصا فيما بمتابعة ظروف المحافظات المحررة من داعش، اذ اكد رئيس البرلمان ان لجنة الاقاليم تقع عليها مسؤولية كبيرة خصوصا في ملف نقل الصلاحيات الى المحافظات والعراقيل الكبيرة التي تواجهها، لافتا الى ضرورة ايلاء المحافظات المحررة من داعش اهمية كبيرة من حيث اعمارها وتأهليها واعادة بناها التحتية.
واثنى سيادته على عمل اللجنة والدور المهم والكبير الذي تضطلع به رغم صعوبة التحديات التي تواجهها والتداخلات الكبيرة في الملفات المناطة بها.
من جانبه، اعرب السيد سوران اسماعيل عن شكره لرئيس البرلمان على متابعته المباشرة لعمل اللجنة نظرا لاهمية الملفات والقوانين التي تتعاطى معها واهميتها في البناء الديمقراطي.

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
14/3/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com