رئيس البرلمان يؤكد لوفد من اهالي صلاح الدين اهمية  دورهم في تفويت الفرصة امام كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة

رئيس البرلمان يؤكد لوفد من اهالي صلاح الدين اهمية  دورهم في تفويت الفرصة امام كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه ، اليوم الاربعاء وفداً من شيوخ وجهاء اهالي محافظة صلاح الدين، بحضور عدد من نواب المحافظة.
وقد استمع سيادته الى شرح مفصل حول الاوضاع المحافظة خصوصاً المناطق المحررة من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، كما تم استعراض الواقع الخدمي والامني، وملف عودة النازحين.
واكد رئيس البرلمان على اهمية دور الاهالي في تفويت الفرصة امام كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة التي استطاعت بجهود مواطنيها وعشائرها بهزيمة الارهاب وتكبيده خسائر كبيرة، لافتاً الى ان المرحلة المقبلة تتطلب تحشيد الجهود من اجل ادامة النصر التي تحقق بسواعد قواتنا الامنية.
وطالب سيادته ان يكون للأهالي دور في اعادة اعمار مدنهم خاصة المناطق التي تضررت جراء العمليات العسكرية، والعمل على تنحية كل الخلافات بتغليب المصلحة العامة واشاعة مفهوم المصالحة التي ستكون هدف الجميع بعد الانتهاء من ملف داعش.
واكد الرئيس الجبوري على اهمية ايلاء ملف اعادة النازحين الاهتمام الاكبر، ومساعدة العوائل على تجاوز الازمة باقل الخسائر، لافتاً الى ان البرلمان يسعى الى بذل كل الجهود من اجل ضمان عودة الامن والاستقرار لمناطقهم المحررة.
من جانبه، ثمن الوفد جهود رئيس البرلمان في ملف اعادة اعمار المناطق المحررة، واغاثة النازحين وتحقيق الوئام والاستقرار لهم في مدنهم.

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
15/3/2017

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com