امينة بغداد تدعم مبادرة شؤون المراة بمكتب همام حمودي وتؤكد اقامة حفل التكريم للمشاريع الإنتاجية بحدائق الزوراء

بعد لقاءها وفدا من مكتب حمودي ..
امينة بغداد تدعم مبادرة شؤون المراة بمكتب همام حمودي وتؤكد اقامة حفل التكريم للمشاريع الإنتاجية بحدائق الزوراء

ابدت امينة بغداد وعضو المجلس التنفيذي في منظمة المراة العربية د ذكرى علوش دعمها الكامل لمبادرة قسم شؤون المراة بمكتب الشيخ همام حمودي والخاصة بافضل مشروع انتاجي للمرأة العراقية ، مؤكدة تبنيها إقامة الحفل التكريمي المرتقب للفائزات في المسابقة بحدائق الزوراء في 29 من الشهر الحالي .
واكدت السيدة علوش خلال لقائها وفدا ممثلاً عن عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ، على تنظيم وتهيئة اعمال معرض تسويقي موسع لتسويق ” المشاريع الإنتاجية الصغيرة المشاركة بذات المسابقة في نفس اليوم التكريمي للفائزات ، فيما ثمن الوفد الزائر تعاون د. علوش مع المبادرة وتحديدها الزوراء مكاناً للإحتفال وعرض المنتوجات ، مشيرين الى اهمية تشجيع المشاريع الصغيرة وايجاد فرص لترويجها في اطار عمل وصلاحيات السيدة الأمينة .
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات خاصة ضمن اطار تفعيل مبادرة قسم المرآة والتي جاءت تيمناً بميلاد السيدة ( فــاطمة الــزهراء” ع ” ) واعتـزازاً بالمـرأة المنتجـة وفي اطـار الحملة الوطنيـة التي اطلقها الشيخ همام حمودي لدعم المنتج الوطني منذ عام ونصف .
يشار الى فترة استلام الطلبات الخاصة بتقديم المشاريع انتهت ، بعد ان استلم قسم المرأة مايقارب ال 200 مشروع انتاجي من العاصمة بغداد والمحافظات كافة ، فيما سيعلن عن المشاريع الفائزة خلال حفل تكريم خاص يوم 29 من الشهر الجاري بحدائق متنزه الزوراء كما اشير آنفاً .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com