رئيس البرلمان يبدي قلقه من تزايد اعداد الضحايا المدنين جراء القصف في الموصل ويثمن جهود القوات العراقية في تحرير اخوانهم

يتابع السيد رئيس مجلس النواب بقلق بالغ ما يحدث في الساحل الايمن لمدينة الموصل وسقوط ضحايا من المدنيين جراء القصف.
وقال سيادته في تصريح صحفي” في الوقت الذي نبارك لقواتنا من كل الصنوف والتشكيلات الانتصارات التي حققتها ضد تنظيم داعش الارهابي، والجهود التضحيات الكبيرة التي قدموها من اجل تحرير اهلهم واخوانهم المرتهنين في مدينة الموصل، الا اننا نتابع بقلق بالغ وقوع اعداد من المدنيين في الجانب الايمن على نحو لم تشهده معارك تحرير الساحل الايسر التي اثبت فيه ابطالنا انهم نعم المنقذ والنصير لاهلهم في الموصل”.
واضاف” اننا ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتق القوات الحررة في ساحات المعارك، ونثمن عاليا جهودهم وتضحياتهم، ونهيب بهم وهم اهل النخوة والمروءة ان يبذلوا كل ما بوسعهم في سبيل انقاذ اخوانهم من ظلم الدواعش المجرمين، وتقديم العون والمساندة للنازحين والفارين من جحيم هذه الزمرة الهمجية”.
واختتم سيادته حديثه بالدعوة إلى اتباع خطط اكثر دقة في اكمال التحرير، وعلى الجميع الوقوف صفا واحدا في دعم واسناد اهلنا النازحين والفارين من جحيم هذه المعارك لاجل تجنيهم آثارها وبكافة امكانيات الدولة.
داعيا المولى القدير ان يتغمد شهداءنا بواسع مغفرته، وان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء، ويعجل فرجه على النازحين والمرتهنين بالعودة الميمونة الى ديارهم مرفعوي الراس باذنه تعالى”.
المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
25/3/2017

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com