الخزعلي : حققنا تقدما بأكثر من 20 ملفا للأسكان في البصرة    

شارك النائب فالح حسن الخزعلي يوم الاثنين 10/4/2017 بالندوة الحوارية التي عقدت في مكتب مجلس النواب في محافظة البصرة برعاية مجلس حقوق البصرة وبدعوة من النائب خلف عبد الصمد .
وقال النائب الخزعلي خلال المشاركة  التي حضرها  السيد علي جاسب مدير هيئة الاستثمار وعدد من الناشطين في المحافظة حققنا تقدما بأكثر من 20 ملفا للأسكان في البصرة ومازالت بعض الملفات متعثرة بسبب القوانين الغير عادلة .
وناقشت  الندوة ملف الاسكان والقوانين التي تعرقل عمله وملف تمليك دور الدولة واراضي الحشد والخدمات والمجمعات السكنية خالدون والاحراربشكل خاص وبقية شرائح المجتمع .
وبين الخزعلي خلالها على وجود اكثر من تسعين الف وحدة سكنية عشوائية وكذلك اكثر من مائتي الف مواطن يعيشون دون مستوى حد الفقر في البصرة وأن لديه متابعات لأكثر من عشرين ملفا للاسكان وصلت الى مراحل متقدمة وأن جميع هذه الملفات تخدم أبناء البصرة ومازالت بعض الملفات متعثرة ومتلكئة بسبب القوانين الغير عادلة ويعمل حاليا على تغييرها .
وأكد الخزعلي على ضرورة أن يعمل الاستثمار وبقوة في ملف الاسكان إضافة الى أهمية تقديم خدمات البنى التحتية لكل الافرازات التي تم توزيعها .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com