رئيس البرلمان يثمن ترسيخ ونشر ثقافة العمل التطوعي

خلال استقباله عدداً من الكوادر النسوية
رئيس البرلمان يثمن ترسيخ ونشر ثقافة العمل التطوعي لما تمثله من منظومة القيم والمبادئ والأخلاقيات التي تعود بالنفع العام على الآخرين
استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاثنين، عدداٌ من الكوادر النسوية المهتمة بالعمل التطوعي والخيري في عدد من مناطق البلاد .
وثمن الرئيس الجبوري خلال اللقاء بجهود نشر وترسيخ ثقافة العمل التطوعي الذي يمثل منظومة القيم والمبادئ والأخلاقيات والمعايير التي تحث على المبادرة والعمل الايجابي الذي يعود بالنفع العام على الآخرين .
واضاف سيادته ان ابراز روح التنافس البناء لخدمة المجتمع بين المؤسسات التطوعية الأهلية والأفراد تعد خطوة ايجابية يجب ان تعمم في عموم المناطق العراقية، مؤكدا ان الذين يمارسون العمل التطوعي من تلقاء أنفسهم وبرغبة وإرادة منهم ولا يبغون منه أي مردود مادي يعبرون عن حملهم لإنسانية نادرة ،ويقمون بخطوة أخلاقية واجتماعية بناءة.
وشدد رئيس مجلس النواب على ضرورة إبراز دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية التطوعية، مؤكدا ان الأفراد الذين أسهموا بمشاريع متميزة بالعمل التطوعي يجب إعطاؤهم الاهتمام والرعاية والعناية والتقدير.
ودعا الرئيس الجبوري الى تفعيل أوجه التعاون والمسؤولية الاجتماعية بين المؤسسات الأهلية التطوعية والحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بما يترتب على ذلك من تكافل وتآزر وتعاون بين شرائج المجتمع المختلفة.
المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
17/4/2017

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com