رئيس البرلمان يستقبل وفدا من وجهاء وشيوخ عشائر جنوب بغداد ويستمع الى المشاكل والتحديات التي تتعرض لها مناطقهم 

 استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ، اليوم الاربعاء ، عدد من شيوخ ووجهاء عشائر جنوب بغداد ، وجرى خلال اللقاء استعراض الواقع  الامني والخدمي وملف عودة العوائل النازحة الى مناطقهم .

واستمع رئيس مجلس النواب الى شرح مفصل من شيوخ ووجهاء المناطق وابرز المشاكل التي تتعرض لها مناطقهم، ووجه سيادته بسرعة حل المشاكل التي تمر بها مناطق جنوب بغداد وايجاد الحلول لمعاناتهم.

واشار رئيس البرلمان ان المرحلة المقبلة تتطلب تحشيد جميع الجهود من اجل ادامة النصر الذي يتحقق في معركة تحرير الموصل، موكدا على ان يكون للأهالي دور في اعادة اعمار مدنهم خاصة المناطق التي تضررت جراء مواجهة الارهاب.

واضاف سيادته الى ضرورة ان تضاعف الجهات المعنية جهودها لدعم الواقع الامني والخدمي لمناطق جنوب بغداد خصوصا وان هذه المناطق تشهد استقرار امني ملحوظ.

واكد الرئيس الجبوري على اهمية ايلاء ملف اعادة النازحين الاهتمام الاكبر، ومساعدة العوائل على تجاوز الازمة التي يمرون بها ، لافتاً الى ان البرلمان يسعى الى بذل كل الجهود من اجل ضمان عودة الامن والاستقرار لمناطقهم المحررة.

من جانبهم ثمن الشيوخ دعم رئيس البرلمان المستمر لمناطق حزام بغداد ودوره في اقرار القوانين التي تصب في ترسيخ مفهوم المصالحة والوحدة الوطنية في البلاد.

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

19/4/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com