رئيس البرلمان يستقبل شيوخ ووجهاء ناحية الرشيد جنوب بغداد

رئيس البرلمان يستقبل شيوخ ووجهاء ناحية الرشيد جنوب بغداد
ويستمع الى شرح مفصل للواقع الامني والخدمي التي تمر بها مناطقهم
استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري،اليوم السبت  ​، شيوخ ووجهاء ناحية الرشيد جنوب بغداد، حيث استمع سيادته الى شرح مفصل للواقع الامني والخدمي التي تمر بها مناطقهم ومتطلبات مرحلة ما بعد الانتهاء من تنظيم داعش الارهابي .
ورحب رئيس مجلس النواب  بالشيوخ والوجهاء من أبناء جنوب بغداد، مثمناً مواقفهم  الوطنية في الذود عن العراق من أجل بناء بلدهم والتصدي لقوى الإرهاب والجريمة والذين يحاولون النيل من العراق وإيقاع الفتنة بين أبناءه .
وأشار رئيس البرلمان إلى أهمية التخطيط للمرحلة ما بعد داعش  بصورة صحيحة من خلال أن يكون لأبناء المناطق دور فاعل وأساسي في الملف الأمني بالتنسيق المشترك مع القيادات الأمنية والميدانية المسؤولة عن هذا الملف، مشددا على أن هذه المرحلة ينبغي فيها مشاركة الجميع لبناء مشروع البلد الواحد.
واكد رئيس مجلس النواب ان العراق سيبقى موحداً وشامخاً بعشائره وحضارته وعروبته يحث الخطى نحو بناء مشروعه الوطني الذي يتميز بالحرية والكرامة والتكاتف بين جميع مكوناته، معتبراً أن تمسك العشائر العراقية بمبادئ الدين والعروبة والتي تدعو للسماحة والمحبة قد حافظ بشكل كبير على اللحمة الوطنية.
وعبّر وجهاء وشيوخ عشائر ناحية الرشيد عن سرورهم وتشرفهم بلقاء رئيس مجلس النواب، مؤكدين تمسكهم وتعاهدهم على بناء العراق والدفاع عنه وتعزيز اللحمة الوطنية بين جميع مكونات الشعب العراقي .
المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
22/4/2017​

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com