السامرائي يزور وزير الشباب والرياضة في بغداد

زار النائب الدكتور عبدالقهار السامرائي  يوم الاربعاء 26/4/2017 مبنى وزارة الشباب والرياضة حيث التقى بالسيد عبدالحسين عبطان وزير الشباب والرياضة ، بحضور وفد من شباب ورياضيي قضاء سامراء وممثلي الدوائر التابعة للوزارة لإيصال طلباتهم الى السيد الوزير.

وأستمع معالي وزير الشباب الى عرض الوفد المتضمن احتياجات شباب ورياضيي  سامراء والمقترحات التي قدمت لغرض تحصين الشباب واستثمار طاقاتهم الايجابية  وتخليصهم من المشاكل الداخلية ومروجي الفتن .

و بيّن الوفد ان سامراء لم يدنسها ارهاب داعش بفضل أبنائها الصامدة  وان شبابها بقوا متمسكين بمدينتهم وحافظوا عليها ولم ينخرطوا او يتعاونوا مع التنظيم الارهابي مؤكدين على أن منتدى شباب سامراء تم اعمار قسم منه بجهود ذاتية وتطوعية أسهم بقسم منها السيد النائب السامرائي .

رحّب السيد الوزير بالنائب عبد القهار السامرائي وبيّن أن هذه المرحلة التي تمر فيها الحكومة كانت سبباً بقلّة دعم الفرق الشبابية بسبب الازمة المالية التي تمر بها البلاد  مشيراً الى ان الوزارة رصدت مبالغ مالية لدعم الفرق .

قدم الوفد للسيد الوزير مقترحات من شانها الارتقاء بمستوى الرياضة ودعم الشباب بالقضاء من خلال اعادة تأهيل وادارة الملعب ودعم ممثلي الفرق الرياضية بالتجهيزات الرياضية كونهم لم يتسلموا منذ عام ٢٠٠٣ والى الآن اضافة الى احتياج الفرق لقاعة يجتمع فيها ممثلو الفرق الرياضية.

وأكّد السيد الوزير ان الوزارة عرضت تقريراً مفصّلاً بعدد من الملاعب والمنتديات من ضمنها ملاعب سامراء وبيجي والفلوجة على صندوق اعادة الاعمار لغرض تأهيلها كونها تعرضت  لعمليات عسكرية  كما تم التوجيه من قبل السيد الوزير بصورة مباشرة لتلبية الطلبات التي قدمت خلال اللقاء .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com