مجلس النواب يعقد ندوة تعريفية عن السلامة العامة

عقد مجلس النواب العراقي بحضور السيد صلاح الحميري الامين العام للمجلس وكالة يوم الثلاثاء 2/5/2017 ندوة توعية عن الدفاع المدني .
وفي مستهل الندوة التي شارك فيها العقيد مازن مرشد العكيلي مدير الدفاع المدني في المنطقة الخضراء وموظفو المجلس، شدد السيد الحميري على اهمية الالتزام باجراءات السلامة العامة والدفاع المدني وتوعية الموظفين على الارشادات كونها مسؤولية الجميع في الحفاظ على ممتلكات الدولة .
من جهته، قدم العقيد العكيلي شرحا عن ارشادات الدفاع المدني والواجبات اللازم اتباعها من قبل الموظفين في الظرفين الطبيعي والاستثنائي، مستعرضا أصناف الحرائق ومستوياتها وكيفية التعامل معها أثناء أخمادها.
وأوضح مدير الدفاع المدني أن من واجبات الموظفين متابعة عبوات اخماد الحرائق للتأكد من عملها ووضعها في الاماكن الصحيحة وتوزيعها بشكل متساو، فضلا عن كيفية المعالجة الاولية للحريق الى حين وصول فرق الدفاع المدني .
ونوه العقيد العكيلي الى ضرورة أتباع الشروط الصحيحة في عملية خزن المواد والوثائق وأبعادها عن الاسلاك الكهربائية بشكل منظم لتفادي وقوع الحرائق، مؤكدا على أهمية تدريب الموظفين على كيفية التعامل مع الحرائق.


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com