السامرائي يزور قيادة شرطة صلاح الدين

 

زار النائب الدكتورعبدالقهار السامرائي يوم الاربعاء 4/5/2017 قيادة شرطة صلاح الدين حيث التقى بالعميد قنديل الجبوري قائد شرطة المحافظة والعميد سعيد الطيف معاون القائد لشؤون الافواج

وبحث النائب خلال اللقاء وبحضور السيدهاني الشمري معاون المحافظ لشؤون التخطيط والاعمارالوضع الامني للمحافظة وكيفية تحسين أداء القوات الامنية للحفاظ على الامن وتعزيز ذلك بالجهد الاستخباراتي بالتنسيق مع المواطن خاصة بعد احداث تكريت الاخيرة ووقوف المواطنين بجانب القوات الامنية بالتصدي للارهاب.

وأكّد السامرائي على ضرورة الالتفات الى مناطق جنوب تكريت وتقليل الضغط الحاصل فيها نتيجة قلّة الشرطة المحلية فيها كمناطق الدور واطراف سامراء كالحويش والمعتصم وضرورة توفير قوات مشتركة تمسك زمام الامن بمساعدة قيادة العمليات مبيناً ان على قيادة الشرطة متابعة ملف معتقلي المحافظة مجهولي المصير الذين يتم اعتقالهم بدون وجود مؤشر امني عليهم.

من جانبه رحّب السيد قائد شرطة المحافظة بالنائب السامرائي مثمنا تواصله الدائم مع القيادات الامنية في المحافظة من اجل رفع مستوى الامن مبيناً ضرورة تقويم منتسبي الاجهزة الامنية والتأكيد على التدريب النوعي لا الكمّي.

وأكّد قائد شرطة المحافظة على ضرورة توحيد الجهود للعمل بفاعلية اكثر خدمة للمواطنين مشيراً ان قيادة شرطة المحافظة اتفقت مع السيد وزير الداخلية على دعم المناطق ذات التواجد الامني القليل لرفدها بعناصر من شرطة المحافظة وأن السيد الوزير خصص ٥٠٠ منتسب لمدينة تكريت وسيكون التقديم عليها من ابناء المدينة حصراً لمساهمتهم في الحفاظ على امنها واستقرارها.

وفي نهاية اللقاء قدم النائب أسمى التهاني والتبريكات للسيد قائد الشرطة ومعاونه لشؤون الافواج بتسنمهم مناصبهم ، مؤكداً انهم كان لهم الدور الكبير في مقارعة الارهاب والوقوف بجانب اهلهم


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com