النائب مناضل الموسوي يستقبل مدراء دوائر الماء والكهرباء والموارد المائية في كربلاء

استضاف النائب مناضل الموسوي يوم الاحد 2/ 15/2017 بمكتب مجلس النواب مدير ماء كربلاء المهندس حيدر عبد العباس ومدير مكتب توزيع كهرباء المهندس محمد خضير ومدير الموارد المائية مناف نايف وبحضور النائب رياض غريب.
وبحث النائب مناضل الموسوي شكاوى المواطنين في كربلاء بخصوص الكهرباء والماء والموارد المائية مبينا ان بعض المناطق والاحياء السكنية تشكو من شحة في المياه مضافا لها الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي لبعض الاحياء السكنية .
واستعرض النائب مشكلة المبازل وتاثيراتها السيئة على صحة المواطن وبيئة المدينة حيث قدم المدراء الحاضرون ايجازا عن ما جرى من مشكلات ومعاناة عازين الامر الى تاثيرات قلة الانفاق الحكومي والازمة المالية على ديمومة بعض الخدمات العامة فيما ابدوا استعدادهم بمعالجة بعض المشكلات التي طرحها النائب مناضل الموسوي من خلال توجيه الجهد الفني والخدمي لمعالجة المشكلات والمعاناة التي جرى الاستماع لها .
واكد النائب مناضل الموسوي على ضرورة توفير لطاقة الكهربائية بمركز المدينة باعتبارها تحتضن وتستقبل الاف الزائرين وخصوصا في المناسبات الدينية مشددا على ضرورة الاستعداد لشهر رمضان الفضيل وتوفير الكهرياء بعموم محافظة كربلاء واحيائها السكنية.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com