مجلس النواب ينظم وقفة تكريمية لدعم أنتصار القوات المسلحة في محافظة نينوى

نظمت هياة رئاسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء 4/7/2017 وقفة تكريمية بمناسبة انتصار القوات المسلحة والقوى الامنية البطلة وتشكيلت المتطوعين الشجعان من الحشد الشعبي والحشد العشائري على تنظيم داعش الارهابي في محافظة نينوى العزيزة والمناطق الاخرى.
وقال رئيس مجلس النواب السيد سليم الجبوري في كلمته التي القاها خلال الوقفة التي اقيمت في باحة مجلس النواب ان العراق يعيش هذه الايام المباركة فرحة الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها والقوات الامنية الاخرى المتضامنة معها من ابناء الحشد الشعبي والحشد العشائري وقوات البيشمركة مشيرا الى تعاضد العراقيين بمختلف مكوناتها لمساعدة قواتنا البطلة في تحرير الارض .
وقدم الرئيس الجبوري الشكر العظيم الى السواعد البطلة والدماء الزكية من ابناء قواتنا المسلحة والقوات الامنية الاخرى بمختلف مسمياتها وابناء المحافظات المحررة الذين ساندوا القوات الامنية بالاضافة الى اعضاء مجلس النواب من قاتل منهم في ساحات المعركة او من ساند القوات الامنية من اجل الحفاظ على مستقبل العراق ، مؤكد على ان مجلس النواب معنيا بصون كرامة العراقيين من خلال بناء مستقبل واعد يرسم بتكاتف وتعاضد الجميع للانتقال الى مابعد النصر .
من جانبه اشاد رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية النائب حاكم الزاملي بتضحيات قواتنا الامنية بمختلف صنوفها مباركا الانتصارات العظيمة بمختلف المناطق مثنيا على الدعم الكبير الذي قدمته لجان المجلس النيابية المختلفة الى قواتنا الامنية داعيا الى الاسراع في تحرير ماتبقى من الاراضي العراقية خصوصا تلعفر والحويجة .
من ناحيته بارك رئيس كتلة الدعوة النيابية النائب علي الاديب انتصار العراق في معركته ضد الارهاب الداعشي داعيا الى عقد مؤتمر وطني يضم كل العراقيين بمختلف مكوناتهم من اجل رسم مستقبل واعد للعراق .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب العراقي
4/7/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com