رئيس البرلمان يستقبل سكرتير الحزب الشيوعي العراقي ويؤكد ان المواطنة الشرط الأساس لبناء وطن متعدد الديانات والثقافات والاثنيات مثل العراق

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، في مكتبه، اليوم الخميس ، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي  الدكتور رائد فهمي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية والسياسية في البلاد لاسيما الانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات العراقية  لتحرير مدينة الموصل.

واشار سيادته ان تتقدم قواتنا البطلة يوما بعد اخر وساعة بعد ساعة وهي تحقق انتصاراتها الكبيرة في الموصل وكل ذلك بفضل ايمان العراقيين بعدالة معركتهم وشجاعتهم الكبيرة وإصرارهم على طرد الارهاب من أرضهم.

واوضح رئيس مجلس النواب ان المواطنة الشرط الأساس لبناء وطن متعدد الديانات والثقافات والاثنيات مثل العراق، لافتا ان تحقيق مبادىء الديمقراطية مايزال يحتاج الى المزيد من العمل المتواصل اضافة الى ضرورة  توفير أجواء الحوار البنّاء لحل كافة المشاكل التي تواجه البلاد.

واكد رئيس البرلمان  انه لا شك ان المرحلة التي يمر بها في العراق والمنطقة صعبة وحساسة ما يستلزم مزيدا من التكاتف بين جميع الكتل السياسية وبدون استثناء من اجل التعاون الدؤوب لجمع أطرافنا والحفاظ على بيتنا العراقي

 

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

6/7/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com