رئيس البرلمان يؤكد ان الوقت قد حان لتجاوز سلبيات المرحلة السابقة من خلال البدء بحوار مع جميع الاطراف السياسية وبما يضمن حقوق الشعب العراقي

زار رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري اليوم الاحد، منزل الشيخ سعدون علي الفياض شيخ عشائر البوعامرفي ناحية الراشدية ، التقى خلال الزيارة عدداً من شيوخ ووجهاء المدينة.

واستمع خلال اللقاء الى شرح مفصل عن الواقع الواقع الخدمي والاداري، فضلاً عن الملف الامني ودور العشائر في استقرار المنطقة.

واكد سيادته ان مرحلة ما بعد داعش تتطلب من العشائر ان يكون لها دور فاعل في مد جسور الاخوة بين جميع شرائح المجتمع عبر تفعيل مشروع المصالحة المجتمعية بما ينعكس ايجاباً على حياة المواطنين.

ولفت رئيس البرلمان اغلب المناطق تواجه العديد من التحديات والمشاكل التي تحتاج الى وقفة جادة ورعاية خاصة للنهوض بواقعها الامني والخدمي.

واضاف ان الوقت قد حان لتجاوز سلبيات المرحلة السابقة من خلال البدء بحوار مع جميع الاطراف السياسية وبما يضمن حقوق الشعب العراقي.

من جانبهم ثمن الشيوخ دعم رئيس البرلمان المستمر للعشائر وسعيه الدائم بالوقوف على مشاكلهم وتذليل كل المعوقات من خلال التشريعات والقوانين المهمة.

 

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

9/7/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com