السامرائي يزور قائد عمليات سامراء .

التقى النائب الدكتور عبدالقهار السامرائي يوم الخميس 13/7/2017 باللواء الركن عماد الزهيري قائد عمليات سامراء للتهنئة بالانتصارات المتحققة في قاطع محافظة نينوى ، والتباحث في القضايا الامنية للمدينة.

وجرى خلال اللقاء مباركة انتصارات ابناء القوات المسلحة بشكل عام وللمقاتلين بكافّة اصنافهم في قاطع عمليات سامراء الذين انكسرت بهم شوكة الارهاب ، ومنه انطلقت العمليات العسكرية لتحرير مدن المحافظة والمحافظات الاخرى ، والتي تكللت بإنهاء خرافة داعش في مدينة الموصل.

وتطرّق السيد النائب الى ضرورة زيادة زخم التعاون في هذه الفترة بين أبناء العشائر والقوات الامنية من حيث مشاركتهم بحفظ الامن واستقرار مدينتهم ، مشيراً الى اهمية زيادة اعداد المنتسبات كشرطيات تفتيش للنساء ، كون تنظيم داعش الارهابي يستخدم اقذر الوسائل في الارهاب ، وما فعله في الفترة الاخيرة من تجنيد للانتحاريات وزجّهن في قواطع القتال من اولى الامور التي يجب معالجتها والحذر منها.

وأجرى السامرائي اتصالات فردية مع السيد وزير الداخلية والجهات المعنية ، مطالباً معالي الوزير بتخصيص درجات لمتطوعات للقيام بتفتيش النساء ، ووافق معالي الوزير مشكوراً على الطلب وطالب بقائمة اسماء تتكون من ٦٠ متطوعة لا تقل شهاداتهن عن المتوسطة والاعدادية.

من جانبه ثمّن السيد قائد عمليات سامراء جهود السيد النائب بالتواصل مع قيادة العمليات ، والمطالبة بحقوق أهالي المدينة والمحافظة بشكل عام ، والعمل على استحصال كل ما يطالب به المواطنون.


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com