اثنى عدد من السيدات والسادة النواب على جناح الدائرة الاعلامية في مجلس النواب بمناسبة معرض الكتاب السنوي الذي اقيم في باحة المجلس للفترة من 23-24 /7/2017 بتنظيم من دائرة البحوث في مجلس النواب.
وعبر السيدات والسادة النواب من زائري المعرض عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل القائمين على الجناح وماقدموه من جهود قيمة ومثمرة تضمنت عرض اصدارات الدائرة الاعلامية وتقديمها للزائرين بشكل مجاني وخصوصا تشريعات وانجازات المجلس على مدى سنوات عمله.
ولفت النائب محسن السعدون رئيس اللجنة القانونية النيابية الى انه لمس من خلال الاطلاع على المعرض وماقدمته الدائرة الاعلامية تطورا لخدمة الجميع.
واشار النائب عبود وحيد العيساوي رئيس لجنة العشائر النيابية الى ان زيارة جناح الدائرة الاعلامية في مجلس النواب اظهر انجازات الدائرة وماقدمته من اصدارات ووثائق ومعلومات تدلل على جهد مبذول.
وعبر النائب مطشر السامرائي عن امله بان ياخذ مجلس النواب دوره الريادي في التاثير الفعال من خلال تشريع القوانين ، مثنيا على جناح الدائرة الاعلامية في معرض الكتاب.
ونوه النائب عباس البياتي الى ان جناح الدائرة الاعلامية يمثل جهدا قيما ومتميزا للدائرة من خلال المنشورات.
واكد النائب احمد الشيخ علي على اهمية تعزيز الدور الثقافي في المجتمع معبرا عن  تقديره لجناح الدائرة الاعلامية.
وشدد كل من النائبين شيركو ميرزا رئيس لجنة التعليم العالي وئاريز عبد الله رئيس لجنة النفط والطاقة على ان جناح الدائرة الاعلامية مبادرة ثقافية متميزة لما تضمنته من عناوين مهمة من الكتب والوثائق مثنيا على القائمين على جناح الدائرة الاعلامية ودائرة البحوث.
واكدت النائبة نجيبة نجيب على ان الدائرة الاعلامية تعلب دورا اساسيا ومهم ومتابعة لكل القضايا والنشاطات التابعة للمجلس واعضاءه، مثمنة الجهود المبذولة في جناح الدائرة بمعرض الكتاب.
كما حاز جناح الدائرة على اعجاب ضيوف المجلس من مسؤولين في عدد من مؤسسات الدولة ودور النشر المشاركة وصحفيين ومثقفين.
الدائرة الاعلامية
مجلس النواب العراقي
30/7/2017