النائب رياض غريب يلتقي بلفيف من اصحاب المحلات التابعة لنادي الطف الرياضي

النائب رياض غريب يلتقي بلفيف من اصحاب المحلات التابعة لنادي الطف الرياضي
التقى النائب رياض غريب يوم الخميس 27/7/2017 بمكتب مجلس النواب في محافظة كربلاء بلفيف من اصحاب المحلات التابعة لنادي الطف الرياضي في المحافظة والذين تقدموا بشكواهم واستغاثتهم المتعلقة بايقاف اجراءات امر القضاء الخا ص بازالة محلاتهم واحالتها الى مستثمر جديد.
حيث اكد المتحدث باسمهم ان هذا القرار ظالم وتعسفي وانهم يستاجرون هذ المحال منذ ايام النظام السابق ويدفعون ايجارات مستمرة وهم لهم عوائل تعتاش على هذه المحال .
وابدى النائب رياض غريب تفهما وتعاطفا مع اصحاب هذه المحلات التجارية واتصل فورا بالسيد سامي الاعرجي رئيس هيئة الاستثمار عارضا عليه هذه المشكلة والذي ابدى تحفظا على قرار هيئة استثمار كربلاء ،مطالبا بالتحرك سريع من قبل رئيس لجنة الرقابة على الاستثمار السيد زهير ابو دكة عضو مجلس محافظة كربلاء .
وطالب النائب رياض غريب بالتدخل ومفاتحة هيئة الاستثمار من اجل ايقاف اجراءات القضاء الرامية الى ازالة هذه المحال التجارية والابقاء على اصحابها منتفعين مستفيدين منها.
من جهتم ابدى اصحاب المحلات التجارية شكرهم للموقف الذي ابداه النائب في تفهم شكواهم وايقاف الضرر الحاصل على مصالحهم التجارية ومصدر المعيشة لاسرهم.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com