السامرائي يلتقي مدير قسم تربية تكريت في صلاح الدين

التقى النائب الدكتورعبدالقهار السامرائي يوم الأربعاء 9/8/2017 بالاستاذ ايسر العجيلي رئيس قسم تربية تكريت في مكتبه الخاص بالمحافظة للنظر في مشكلة الغش الجماعي وحجب النتائج للدراسة المتوسطة والاعدادية

وجرى خلال اللقاء بحث اسباب الغش الجماعي وحجب الدرجات لعدد من المدارس في تكريت وباقي اقضية المحافظة وضرورة المتابعة لعمل اللجان المشكّلة من الوزارة والمديرية .

ومن جهته بيّن السيد رئيس قسم تربية تكريت ان الطلبة في عدّة مراكز امتحانية قدّموا شكاوى عديدة على اللجان التي حضرت الى المراكز لتفتيش الطلبة بسبب سوء معاملتهم  مشيراً الى ان حالات الغش تكون من الوزارة بنسبة قليلة املا ايجاد حلا مناسبا لهذه المسالة .

أكّد النائب السامرائي متابعته لمسألة الغش الجماعي وحجب الدرجات لما يشتكي منه الاهالي والطلبة من تكرر هذه الحالات بالسنوات الاخيرة الماضية .

وأثنى في الوقت ذاته على نتائج طلبة مدرسة المتميزين في تكريت  رغم قلّة الطلبة الا انهم حصلوا على درجات متقدّمة في نتائج الدراسة الاعدادية.

مبيناً انه سيطالب وزارة التربية بافتتاح مدارس للمتميزين لكون المحافظة لا تحتوي الا على مدرسة متميزين واحدة في مركزها ويصعب ذهاب الطلبة اليها من باقي الاقضية  او تقليل معدّل خريجي الابتدائية لقبول الطلبة في المدرسة الموجودة في تكريت.


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com