رئيس مجلس النواب يستقبل نواب كركوك ويشدد على اهمية الحوار للخروج بنتائج مرضية للجميع من خلال تحكيم الدستور لحل المشاكل العالقة

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الاحد، اعضاء مجلس النواب عن محافظة كركوك.

وجرى خلال اللقاء استعراض اخر التطورات السياسية والامنية في المحافظة واستعدادات القوات الامنية لعملية تحرير قضاء الحويجة من داعش الارهابي، بالإضافة الى بحث موضوع اقالة محافظ كركوك وملف شمولها بالاستفتاء.

واكد رئيس مجلس النواب على أهمية الاسراع في تحرير قضاء الحويجة والمناطق الاخرى في كركوك، وضمان العودة الآمنة للنازحين في جميع المناطق التي يتم تحريرها، والنأي بالمحافظة عن الخلافات السياسية.

واضاف سيادته الى ضرورة دعم الاستقرار والامن في المحافظة والحفاظ على نسيجها الاجتماعي ولحمتها الوطنية خلال الفترة القادمة.

وشدد رئيس البرلمان على اهمية الحوار في هذه المرحلة الراهنة للخروج بنتائج مرضية للجميع من خلال تحكيم الدستور في ايجاد حلول جذرية وواقعية لجميع المشاكل العالقة بين المركز والاقليم للحفاظ على وحدة البلد والابتعاد على المزايدات السياسية.

من جانبهم، ثمن نواب كركوك دور رئيس البرلمان في دعم المحافظة وجهوده الحثيثة في اقرار القوانين التي تصب في ترسيخ مفهوم المصالحة والوحدة الوطنية في البلاد.

 

 

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
17/9/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com