خلال استقباله قائد عمليات دجلة

رئيس مجلس النواب يؤكد ان امن المواطن يعد من اوليات الحكومات المحلية والاجهزة الامنية والتي  تستدعي من الجميع اليقضة واخذ الحيطة والحذر

 استقبل  رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه، اليوم الثلاثاء، قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي.

وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الاوضاع الامنية في محافظة ديالى والمناطق التي تقع ضمن مسؤوليات قاطع عمليات دجلة، وسبل معالجة الخروقات الامنية، وبسط الامن والاستقرار وحماية المواطنين.

واكد رئيس مجلس النواب على اهمية الحد من الخروقات الامنية التي تتعرض لها محافظة ديالى وباقي المدن العراقية، لافتاً الى ان امن المواطن يعد من اوليات الحكومات المحلية والاجهزة الامنية والتي  تستدعي من الجميع اليقضة واخذ الحيطة والحذر من خلال وضع الخطط الامنية المحكمة وتفعيل الجهد الاستخباري للحد من الخروقات او تكرارها.

وطالب سيادته بملاحقة الخلايا النائمة واجهاض أي محاولة من شأنها زعزعة استقرار البلاد، خاصة مع قرب زوال تنظيم داعش الارهابي الذي تكبد خسائر كبيرة جراء الهزائم التي تعرض لها على يد قواتنا الامنية البطلة.

كما دعا رئيس مجلس النواب بمحاسبة المقصرين والمتجاوزين على القانون وتقديمهم الى القضاء وحصر السلاح بيد الدولة، مؤكداً في الوقت ذاته على اهمية توفير كل متطلبات الحياة الضرورية من اجل الاسراع باعادة النازحين الى مدنهم المحررة.

 

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

19/9/2017

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com