الشيخ حمودي : توقيت الاستفتاء ” سيء للغاية ” ونحن احوج ما نكون فيه تركيز الجهود للخلاص من بقايا داعش

خلال استقباله وفداً برلمانياً بلجيكياً ..
همام حمودي : التجاوز على ” الدستور” يعني الذهاب الى ” المجهول المخيف ” ، و إرادة الشعب العراقي الذي أقر بمواده لا يسمح بذلك

الشيخ حمودي : توقيت الاستفتاء ” سيء للغاية ” ونحن احوج ما نكون فيه تركيز الجهود للخلاص من بقايا داعش

 

 

رأى عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان التجاوز على ” الدستور ” يعني الذهاب الى المجهول المخيف ، مشيرا ان الشعب العراقي الذي أقر بمواد الدستور القانونية لا يرتضي ولا يسمح بذلك .

ورحب الشيخ حمودي خلال استقباله وفدا برلمانيا بلجيكيا بمكتبه اليوم ” بالمقترحات الدولية المؤيدة لوحدة العراق والمتفقة مع الدستور والرافضة لتقسيم البلاد ، مثمناً في الوقت ذاته الاتجاهات العالمية الذاهبة نحو ” تعديل المناهج التربوية ” والموجودة لدى بعض الدول والتي تسوق للفكر الارهابي .

واستطرد د. حمودي خلال حديثه عن موضوع ” الاستفتاء ” ان التوقيت الذي تم الحديث حول اجراء الاستفتاء ” سيء للغاية ” اذ يجب تركيز جميع جهود مختلف أبناء البلد وتوحيدها لطرد داعش من اخر معاقله في العراق .

بدوره ابدى الوفد البلجيكي استعداد بلادهم لتعزيز العلاقات مع العراق في كافة المجالات المتاحة ، فضلا لتفعيل لجان الصداقة وتبادل الخبرات ، معتبرين ذلك اساس تمتين التعاون الكامل بين البلدين ، معربين عن دعمهم التام لوحدة اراضي العراق واستقرار وامن شعبه .

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com