رئيس مجلس النواب من وزارة الدفاع يؤكد ان الوزارة استطاعت هي ومقاتليها الاشاوس أن تحقق ما لم تحققه اقوى جيوش العالم في مقارعة الارهاب

اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، ان وزارة الدفاع استطاعت هي ومقاتليها الاشاوس أن تحقق ما لم تحققه اقوى جيوش العالم تدريبا وتسليحا، لان تدريبها هو الميدان وسلاحها كان الإيمان بالله.

واكد رئيس البرلمان خلال زيارته لوزارة الدفاع التقي خلالها وزير الدفاع وعدد من كبار الضباط الجيش ” ها هي اليوم في الموصل والحويجة والمناطق الغربية حقيقة ماثلة ستكتمل عما قريب بعون الله بالقضاء على اخر ارهابي على ارضنا الطاهرة الممتدة من زاخو الى الفاو ومن مندلي الى القائم على كامل التراب العراقي المعمد بدماء الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم قرابين لوحدة العراق وسيادته وعزه ومجده”.

واضاف سيادته ” أنتم صِمَام الأمان في هذا الوطن العزيز وعليكم المعتمد والمعوّل بعد الله ، ورغم ان ما قدمتموه كثير وكبير فإن اهلكم يطمعون منكم بالمزيد فعظائم الامور لا يفعلها الا أكابر الرجال”.

واشار رئيس مجلس النواب الى ان العراق اليوم بكم قوي وبكم آمن وبكم سيد كما هو وكما ينبغي ان يكون، ومن سهر عيونكم تغفو عيون العراقيين وتنعم بالأمن وأنتم تحمون حدوده وثغوره بغيرة عراقية فريدة لا يعرفها الا من ذاق حلاوة الشجاعة ولذة المرجلة وشموخ الكبرياء .

واوضح رئيس البرلمان ان مجلس النواب يدعم الخطوات الحثيثة  في سبيل إيجاد مخرج للأزمة التي تمر بها البلاد بعد الاستفتاء الذي جرى في اقليم كردستان ، مؤكدا انه في حال استمرار هذه الازمة لا سامح الله سيكون لها تداعيات خطيره على العراق وستصاب العملية السياسية بعوق مزمن قد يؤدي لا قدر الله الى ما لا تحمد عقباه في تمزيق الوطن وتفتيت ارضه وتقطيع خارطته واختزاله بكانتونات ضعيفة لا تعبر عن العراق.

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

26/9/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com