بمناسبة اليوم العالمي لليتيم

رئيس مجلس النواب يؤكد خلال تكريمه مجموعة من الايتام ان الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل العراق هم اصحاب الفضل بعد الله في امننا جميعا

 اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري اليوم السبت، ان الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل العراق هم اصحاب الفضل بعد الله في امننا جميعا وبفضل دماءهم ينعم العراقيون بالاستقرار الان، وان رعاية الايتام هي جزء من مسؤولية الجميع، والاهتمام بهذه الشريحة سيخلق جيلاً واعياً سيسهم في بناء البلد.

واضاف سيادته خلال حفل تكريم مجموعة من الايتام بمناسبة اليوم العالمي لليتيم وبحضور سفير الطفولة الفنان هاشم سلمان، ان مجلس النواب حريص على تقديم كل انواع الدعم والرعاية لكم ونعدكم إنكم لن تحتاجوا لأحد في المستقبل وسيعمل المجلس على ان يتم تشريع قوانين خاصة بالكفالة الاجتماعية الكريمة للعوائل الغير قادرة على الكسب والعمل .

ودعا رئيس مجلس النواب الجهات المعنية كافة الى الاهتمام  بشكل اكبر بالأيتام باعتبارهم امانة في اعناق الجميع، لافتاً الى ان المعاناة التي عاشها ابناء البلد كبيرة تتطلب وقفة جادة من اجل ايجاد حلول جذرية تسهم بتحسين الواقع الاجتماعي للأيتام اسوة بأقرانهم.

وجدد سيادته دعمه الكامل لمشاريع التي من شأنها ان تخفف المعاناة عن كاهل العوائل التي قدمت التضحيات خاصة ابناء الشهداء والمفقودين من ابناء قواتنا الامنية بكافة صنوفها.

من جانبه، ثمنت عوائل الايتام موقف ودعم رئيس البرلمان لهم، وجهوده في التخفيف من معاناتهم بما يضمن لهم حياة مستقرة وامنة.

 

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

7/10/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com