لجنة الخدمات والاعمار النيابية تناقش تأخر انجاز مشروع مطار الفرات الاوسط لعقد من الزمن

ناقشت لجنة الخدمات والاعمار النيابية  برئاسة النائب ناظم الساعدي رئيس اللجنة وحضور السيدات والسادة اعضاء اللجنة  خلال استضافتها رئيس هيئة الاستثمار  والوكيل الفني لوزارة النقل  والمفش العام المقيم في مطار الفرات الاوسط ،  يوم الاحد 8/ 10 / 2017  – ناقشت –  اسباب تأخر انداز مشروع الفرات الاوسط لعقد من الزمن   .
من جانبة اشكل  النائب عي شويليه مقرر لجنة الخدمات والاعمار على احتكار انجاز المشروع من قبل العتبة الحسينية مما يجعل هذا الامر مثار لاستفهامات كثيرة واستثناء تصاميم صرفت عليها مبالغ ليست بالقليلة وسد باب المنافسة بين الشركات الرصينة  والعالمية والمحلية للمنافسة من اجل انجاز المشروع  .
كما طالب رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية  النائب ناظم الساعدي  بضرورة اكما ل العقد المبرم مع وزارة النقل والعتبة وتحديد مدة زمينة للانجاز   ، والاجابة من قبل هيئة الاستثمار على مضمون الكتاب الموجه من قبل اللجنة ، وقررت اللجنة في حال عدم الاجابة تعتبر  الاجراءات ملغية ويتم اعادة الاعلان عن المشروع .
وقررت اللجنة عقد اجتماع رباعي يضم لجنة الخدمات والاعمار وممثلين عن وزارة النقل والشركات المتنافسة لتنفيذه فضلا عن العتبة وهيئة الاستثمار  لاشباع الاشكالات الواردة خلال استضافة  لجنة الخدمات والاعمار النيابية اليوم بحثا ووضع الحلول والاليات المناسبة لرفع اشكال تلكؤ  الانجاز وسير العمل .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com