الأمين العام لمجلس النواب يبعث برقية تهنئة الى رئيس المجلس الأعلى الأسلامي العراقي بمناسبة الذكرى ال36 لتأسيسه 

 بعث السيد صلاح الدين احمد عبد العزيز الأمين العام لمجلس النواب برقية تهنئة الى الشيخ الدكتور همام حمودي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الأعلى الأسلامي العراقي بمناسبة الذكرى ال36 لتأسيس المجلس .

 نص البرقية :- 

 

الشيخ الدكتور همام حمودي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الأعلى الأسلامي العراقي المحترم ..

 أتقدم لسيادتكم والى القيادات والكوادر والاعضاء في مجلسكم الموقر (المجلس الأعلى الأسلامي العراقي ) بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى السادسة والثلاثين لتأسيس المجلس ، متمنيا لسيادتكم التقدم والنجاح في تحقيق المزيد من المنجزات ، فضلا عن حماية وتطوير المكاسب التي تحققت الى الأن وبتضحيات جسيمة غالبا .

 وأننا على ثقة بقدرة المجلس بقيادتكم على مواصلة دوره في تحقيق انتصارات جديدة تضمن لشعبنا السير قدما نحو بر التقدم والسلام وتحقيق العدالة الأجتماعية والحياة الكريمة لكافة ابنائه .

 كما ان حلول ذكرى تأسيس مجلسكم الموقر في هذه المرحلة المصيرية ، يؤكد الحاجة الماسة الى تظافر الجميع من اجل تجاوز جميع العقبات ، فضلا عن معالجة الصعوبات المالية والسياسية وسواها عبر تعميق الوحدة الوطنية والعمل المشترك للتغلب على الأزمات والعقبات كافة .

في الختام اتمنى ان تغدو مناسبة تأسيس مجلسكم الموقر بقيادتكم الحكيمة دافعا اضافيا لضمان تقدم شعبنا نحو تحقيق كافة تطلعاته في بلد دستوري اتحادي ديموقراطي وحر وتعددي ومتقدم ، متمنيا لسيادتكم دوام الصحة والموفقية والنجاح .

 

صلاح الدين احمد عبد العزيز

الأمين العام لمجلس النواب

21/10/2017


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com