همام حمودي: الحسين ع منحنا عزيمة الانتصار وكربلاء وحدت الأمة ضد الظلم والطغيان

خلال تفقده المواكب الحسينية ..
همام حمودي: الحسين ع منحنا عزيمة الانتصار وكربلاء وحدت الأمة ضد الظلم والطغيان

الشيخ حمودي : الامام الحسين ع رمز التضحيات الذي منح شعبنا عزيمة الانتصار ضد الاٍرهاب

الشيخ حمودي : كرم شعبنا خلال الزيارة ابهر العالم ، وارتباطه الوثيق بآل بيت الرسول ع سيحفظ العراق ويجعله قويآ للأبد

الشيخ حمودي : المسيرة الى كربلاء الحسين ع وحدت المسلمين في رفضهم للظلم والاستبداد

 

 

تفقد النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي- عددا من المواكب الحسينية والمستوصفات الصحية على طريق بغداد الى كربلاء، المقدسة ، ووقف على الخدمات التي تقدمها للزوار ومستوى التعاون الحكومي معها.

واكد الشيخ حمودي وخلال لقائه بعدد من أصحاب المواكب ” أن الحسين كان وسيبقى ملهم كل المظلومين في العالم، ورمزهم في الشجاعة والايثار والتضحية، وأنه منح العراقيين عزيمة المواجهة والانتصار على الطغيان والاستبداد، والجماعات الارهابية التكفيرية.

وأشار د. حمودي إلى أن كربلاء اليوم غاية الملايين من المسلمين الذين يقصدونها من كل أرجاء العالم، ويتوحدون بمشاعرهم على طريقها في مسيرة الاربعينية رفضاً للظلم والطغيان والفساد، منوهاً إلى أن العراقيين بكرمهم بالرغم مايمرون من ظروف أمنية واقتصادية ابهر جميع دول العالم .

وأشاد الشيخ حمودي بمستوى الرعاية الصحية التي تقدمها اًلمستوصفات الصحية ، معربا عن شكره لوزارة الصحة، ومثمنآ عطاء كل من ساهم في خدمة الزيارة واحيائها، مباركاً لهم هذا العشق الحسيني والارتباط الوثيق بآل بيت رسول الله “ص”، ومؤكداً أن هذا الايمان هو الذي سيحفظ العراق ويعيد له عافيته ويجعله قوياً.

 

 

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com