النائب فرات التميمي يشارك في برنامج روابط مكافحة الفساد لمناصرة قضايا النزاهة  في فندق الرشيد ببغداد

شارك النائب فرات التميمي رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار يوم الخميس 2/11/2017 في برنامج روابط مكافحة الفساد بهدف مناصرة قضايا النزاهة، وابتكار آليَّات تواصلٍ حقيقيَّةٍ بين هيأة النزاهة والمجتمع، وإذكاء روح المبادرة لدى الجمهور المُتلقِّي، والعمل مع الهيأة يداً بيدٍ لمحاربة الفساد، وخلق بيئةٍ اجتماعيَّةٍ تنبذ المُفسدين.
واِنطلقت فعاليَّات البرنامج التوعويِّ التثقيفيِّ (يداً بيدٍ مع النزاهة) الذي تُنظِّمه دائرة العلاقات مع المُنظَّمات غير الحكوميَّة في هيأة النزاهة بالتعاون مع برنامج الأمم المُتَّحدة الإنمائيِّ في العراق UNDP. والذي اقيم في قاعة الزوراء بفندق الرشيد في بغداد.
وضمت الفعاليات  عدداً  من البرامج وهي البرنامج الإنمائيِّ للأمم المُتَّحدة والمُنظَّمات غير الحكوميَّة المحليَّة والدوليَّة العاملة في محافظات العراق كافة،فضلاً عن  نقاباتٌ واتِّحاداتٌ وجمعيَّاتٌ ومُؤسَّساتٌ في القطاعين العامِّ والخاصِّ.
من جهته  أشار رئيس الهيئة إلى أنَّ الفعاليات تتضمَّن ثلاث مراحل الأولى تأليف روابط من المُنظَّمات غير الحكوميَّة، والثانية تأليف روابط من  طلبة المدارس والجامعات الحكوميَّة والأهليَّة، والثالثة تأليف روابط من مُوظَّفي مُؤسَّسات الدولة.
وتخلَّل الاحتفال عرض فلم وثائقي عن نشاطات الهيئة ولا سيما في الجانب التوعوي والإرشادي، مسلطاً الضوء على عمل دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكوميَّة في الهيئة، فضلاً عن ألقا عددٌ من الشعراء قصائد شعريَّة بالمناسبة تغنَّت بحبِّ الوطن وتعزيز قيم النزاهة وعفَّة اليد.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com