النائب الاول لرئيس مجلس النواب يلتقي رئيس لجنة الصداقة الاوكرانية العراقية

التقى النائب الاول لرئيس مجلس النواب الشيخ همام حمودي بمكتبه الخاص اليوم الاربعاء ٢٢/١١/٢٠١٧ رئيس لجنة الصداقة الاوكرانية العراقية في البرلمان الاوكراني النائب ايكور لابين والوفد المرافق له.
وبحث اللقاء العلاقات بين السلطتين التشريعيتين في البلدين والسبل الكفيلة لتطوير العلاقات البرلمانية بين العراق واوكرانيا .
وقال النائب الاول لرئيس مجلس النواب ان العراق يستبشر خيرا بزيارة الوفد البرلماني الصديق كون الزيارة تأتي والشعب العراقي يحتفل بالانتصارات التي تحققت على زمر داعش الارهابية مشيرا الى ان العراق مقبل على مرحلة اعادة اعمار المدن المحررة داعيا الشركات الاوكرانية للمساهمة الفعالة في اعادة الاعمار منوها على ضرورة تسهيل مهمة منح سمات الدخول بين العراق واوكرانيا لما لها من دور ايجابي في تطوير العلاقات بين البلدين وبمختلف المجالات.
من جانبهم ابدى الوفد البرلماني الاوكراني حرصه على تطوير العلاقات بين البلدين مبديا استعداد الجانب الاوكراني بالمساهمة في مشاريع اعادة الاعمار في العراق مشيرا الى امتلاك الشركات الاوكرانية خبرات كبيرة في مجالات مختلفة منها النفطية والبناء والمجالات الطبية المتنوعة .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com