رئيس مجلس النواب يؤكد ان العراقيين قدموا الكثير من اجل تحقيق الامن الاستقرار وقد آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات

خلال استقباله وفدا من شيوخ عشيرة السلمان في الطارمية:
رئيس مجلس النواب يؤكد ان العراقيين قدموا الكثير من اجل تحقيق الامن الاستقرار وقد آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات

 

 

 

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ، اليوم الاربعاء، وفدا من شيوخ ووجهاء عشيرة السلمان في منطقة الطارمية.
واستعرض الوفد الزائر المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المنطقة وفي جميع المجالات والخدمية والامنية وسبل ايجاد حلول ناجعة لها.
واكد رئيس مجلس النواب ان المرحلة المقبلة تتطلب ايقاف كل أدوات الصراع السياسي حفاظا على امن واستقرار المجتمع، مضيفا ان العراقيون قدموا الكثير من اجل تحقيق الامن الاستقرار وقد آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات واعادة جميع النازحين لمناطقهم خصوصا بعد القضاء على تنظيم داعش الارهابي .
واوضح سيادته النهج المتبع في مفاصل بعض الوزارات يحتاج الى مراجعة بما يخفف العبئ عن المواطن، كما اننا لا نريد مجددا تحميل المواطن عبئ سوء تقدير ادارة الموارد.
ولفت رئيس البرلمان ان محاربة الفساد تتطلب جهدا مشتركا من الجميع بمن فيهم ابناء الشعب لأنه واجب وطني واخلاقي ينبغي التصدي له.
وثمن سيادته موقف العشائر وحرصهم على تفويت الفرصة امام من يريد النيل من وحدة الصف من خلال تفعيل مشروع المصالحة المجتمعية.
من جانبهم اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم للجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب في تحقيق الامن والاستقرار لجميع مناطق بغداد ومنها الطارمية.

المكتب الاعلامي
لرئيس مجلس النواب العراقي
6/12/2017

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com