باركت لجنة الثقافة والاعلام النيابية الانتصارات التي تحققت واعلان النصر النهائي لتحرير كامل الارض من دنس داعش الاجرامية .

ونص  لجنة الثقافة والاعلام النيابية  مايلي :

في الوثت الذي نهنئ فيه الشعب العراقي وعوائل الشهداء والجرحى والانتصارات النهائي الذي تحقق على ايادي قواتنا البطلة بتشكيلاتها كافة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر والاعلاميين الحربيين ومنظمات المجتمع المدني التي كان لها دورا في استقبال النازحين مساهمتهم في العديد من الانشطة ندعو الى الاهتمام بعوائل الشهداء وانصافهم بتوفير مستلزمات العيش الكريم.

كما قدمت اللجنة تبريكاتها للقائد العام للقوات المسلحة وقادة الاجهزة الامنية العسكرية بجميع مسمياتها وتشكيلاتها بهذا الانجاز النوعي والتخلص والتخلص من العصابات الارهابية وتطهير جميع المدن والشريط الحدودي من وجودهم ، داعية  الى توحيد الصفوف واعلاء كلمة الوطن الواحد والالتفات الى مرحلة الاعمار للمناطق المحررة جميعها .

كما ناشدت اللجنة جميع الخيرين من ابناء الوطن والجهات الحكومية المعنية والبعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية بالمساهمة الفاعلة لاعاة اعمار المواقع الاثرية واعادة بناء بناء المناطق التراثية والحضارية والمساجد ودور العبادة مناجل عودة الحياة لها بعد ان دمرتها ايادي الفتنة والرذيلة من العصابات الاجرامية .

لجنة الثقافة والاعلام النبيابية
كانون الاول 2017