الشيخ حمودي : المنطقة بحاجة لإعلام عربي موحد لمواجهة الخطابات المتطرفة والتوجهات الصهيونية

خلال استقباله وفدا اعلامياً كويتياً ..
▪الشيخ حمودي : المنطقة بحاجة لإعلام عربي موحد لمواجهة الخطابات المتطرفة والتوجهات الصهيونية

▪د حمودي يؤكد : نحن قدمنا ” دمائنا ” لئلا تصل داعش لإخوتنا في المنطقة ، ونشكر من يساهم في الإعمار

 

اكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان المنطقة بحاجة ماسة اليوم لإعلام عربي موحد برؤية جديدة وناضجة بعيدة عن الخلافات ، لمواجهة الخطابات المتطرفة ولردع التوجهات الصهيونية الهادفة لتقسيم البلدان وتفتيتها والمدعومة من الإدارة الامريكية ابتداءً من نقل سفارتها الى القدس ، منوها الى ضرورة مواجهة الفوضى الهدامة والتدخلات الخارجية التي اجتاحت منطقتنا .

جاء ذلك خلال استقباله بمبنى البرلمان اليوم وفد اعلاميا كويتيا بارزآ ، بحضور نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب السيد مؤيد اللامي .

وثمن د. حمودي المبادرة الطيبة لدولة الكويت والمتمثلة في مؤتمر اعمار العراق المزمع انعقاده منتصف شباط المُقبل في الكويت ، معربا عن امله لمساهمة دولية واسعة و ” فاعلة ” من اجل تفعيل آطر الاستثمار واعادة الاستقرار وعودة النازحين ، مبينا ان العلاقة بين البلدين تمر بإنعطافة تأريخية مهمة ازاحت تراكمات النظام الدكتاتوري السابق.

وحذر د حمودي من أصوات نشاز ومساع ثأرية تحاول زرع الاحقاد والمشاكل ما بين دول المنطقة ، داعيا وسائل الإعلام في البلدين والمنطقة لتعزيز حالة الإنسجام والترابط بين الشعوب ، لافتا اهمية نقل الصورة الوضاءة للعراق ” المنتصر ” .

واختتم بالقول ” اننا قدمنا ” دماء زكية ” لئلا تصل اذرع داعش بهمجيتها المعهودة الى الدول كافة ، معربا عن شكره لكل من يساهم في اعادة اعمار واستقرار البلاد ، مؤكدا استعداد البلد لفتح صفحة جديدة من العلاقات الأخوية مع جميع البلدان .


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com