آرام شيخ محمد يبحث مع الوفد البريطاني أهمية سبل تعزيز آواصر التعاون المشترك بين الشعبين الصديقين

أستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي آرام شيخ محمد اليوم بمكتبه الرسمي وفد من مجلس العموم البريطاني برئاسة السيدة (آن كلاوديا) وعضوية كل من (فابيان هاميلتون، آدم هولواي، ماثيو أوفورد، البارونة تيسا آن فوسبر، اللورد هايوارد أوب)، وفي بداية اللقاء قدم الوفد شكره وتقديره العالي لسيادة نائب الرئيس لحفاوة الأستقبال، وجرى بحث تطورات الأوضاع السياسية على الساحة العراقية ومايجري الآن من أحداث متسارعة في المنطقة.
وشددا الجانبان على أهمية سبل تعزيز آواصر التعاون المشترك وتطويرها بين الشعبين الصديقين وتوثيق العلاقات الثنائية في مختلف الأصعدة بين البلدين، كما بحثا ضرورة حل المشاكل والقضايا العالقة بين الأقليم والمركز وأنصاف حقوق جميع مكونات الشعب العراقي.

شيخ محمد أعرب عن سعادته لزيارة هذا الوفد الرفيع المستوى وثمن مواقف المملكة المتحدة تجاه قضايا الشعوب في المنطقة والأستمرار بتقديم الدعم والمساعدات الأنسانية للشعب العراقي وأعادة البناء وأعمار المناطق المحررة.

من جانبهم أكد الوفد البريطاني رغبة بلادها شعبا وحكومة بتجديد الدعم والأسناد للشعب العراقي وأستعداد المملكة المتحدة لتكثيف الحضور من أجل تقديم المساعدات اللازمة والأسهام في عملية البناء الجارية في البلاد وأعمار المناطق التي تضررت جراء العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الأرهابي.

 

 

المكتب الأعلامي لنائب رئيس مجلس النواب
الأربعـــــــــــــاء 14/2/2018

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com