آرام شيخ محمد: طوزخورماتو مدينة للتآخي وليس حكرا على أحد وهي أشبه بعراق مصغر يشمل كل المكونات من الكورد والعرب والتركمان وباقي الأطياف.

آرام شيخ محمد خلال زيارته مع محافظ صلاح الدين في طوزخورماتو:
طوزخورماتو مدينة للتآخي وليس حكرا على أحد وهي أشبه بعراق مصغر يشمل كل المكونات من الكورد والعرب والتركمان وباقي الأطياف.

زارنائب رئيس مجلس النواب العراقي آرام شيخ محمد مع محافظ صلاح الدين أحمد عبد الله الجبوري قضاء طوزخورماتو، وأجتمع خلال الزيارة بالمسؤولين الأداريين والأمنيين في القضاء وألتقى بعدد من الشخصيات والوجهاء ورجال الدين والكورد في طوزخورماتو الذين ثمنوا هذه الزيارة وأعربوا عن سعادتهم لسيادته لأطلاعه عن قرب على أحوال القضاء.
وقدم سيادته شكره وتقديره العالي للجهود المبذولة من قبل وزيري الداخلية والدفاع ومحافظ صلاح الدين وقائد العمليات وقوات الرد السريع في القضاء لدورهم الأيجابي في توفير الأمن والأستقرار لكافة المناطق وأضاف في سياق الحديث”بعد أستتباب الأمن يجب تثبيت أسس التعايش السلمي المجتمعي بين المكونات والعمل على رجوع كل العوائل التي خرجت من القضاء لأسباب كثيرة”، مضيفا بأن طوزخورماتو مدينة للتآخي وليس حكرا على أحد وهي أشبه بعراق مصغر يشمل كل المكونات من الكورد والعرب والتركمان وباقي الأطياف وتصبح نموذجا في التعايش، وهدفنا الرئيسي الذي نعمل ونسعى من أجله هو عودة الحياة الطبيعية كما كان في السابق.

شيخ محمد أكد خلال الزيارة بأن هناك مساعي جادة من قبل مجلس النواب بتضمين تخصيصات مالية في قانون الموازنة الأتحادية لعام2018 للمناطق المحررة في المحافظات العراق وبالأخص قضاء طوزخورماتو ضمن محافظة صلاح الدين، مشيرا ألى الأستمرار بتقديم الدعم والعون لأدارة المحافظات بهدف أعادة الأعمار والبناء وتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين دون أستثناء.

من جانبه ثمن عاليا محافظ صلاح الدين زيارة نائب الرئيس الى المحافظة وقضاء طوزخورماتو وتفقده على أحوال الناس وطبيعة الحياة اليومية، معتبرا بأن آرام شيخ محمد شخصية وطنية يحظى بأحترام وتقدير بين العراقيين وله دور مهني ومميز في المؤسسة التشريعية وأثبت جدارة، موضحا بأن هناك تنسيق كبير بين المحافظة وهيئة رئاسة مجلس النواب للتعاون المشترك في سبيل تقديم الخدمات لكل المواطنين.

المكتب الأعلامي لنائب رئيس مجلس النواب
الثلاثــــــــــاء 20/2/2018


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com