رئيس مجلس النواب يؤكد حاجة العراق لدعم المجتمع الدولي للقضاء على البؤر الاٍرهابية وتحقيق الاستقرار والاعمار في المرحلة المقبلة

خلال استقباله مساعد وزير الدفاع الامريكي

رئيس مجلس النواب يؤكد حاجة العراق لدعم المجتمع الدولي للقضاء على البؤر الاٍرهابية وتحقيق الاستقرار والاعمار في المرحلة المقبلة

 

استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري اليوم الخميس، مساعد وزير الدفاع الامريكي السيد روبرت كارمن بحضور السفير الامريكي في بغداد السيد دوغلاس سيليمان.

وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين العراق وأمريكا لمكافحة الاٍرهاب والقضاء على بؤره.

واكد سيادته ان العراق بحاجة الى دعم المجتمع الدولي وكل الدول الصديقة خصوصا الولايات المتحدة الامريكية للقضاء على الاٍرهاب الذي يحاول في الفترة الاخيرة زعزعة امن واستقرار المواطنين الابرياء، مضيفا “علينا الحفاظ على النصر الذي تحقق على الاٍرهاب عبر مزيد من التنسيق الاستخباراتي بين العراق والتحالف الدولي من اجل تفويت الفرصة امام من يريد اثارة الطائفية والفتن بين ابناء الشعب العراقي”.

ولفت رئيس مجلس النواب ان المرحلة المقبلة تتطلب تحشيد كل الجهود من اجل إنجاح الانتخابات تمهيدا لمرحلة الاعمار التي نسعى ان تكون البداية لطي صفحة الاٍرهاب في البلاد.

وثمن سيادته دور الولايات المتحدة الامريكية المساند للعراق في حربه ضد الاٍرهاب وعلى كافة المستويات.

من جانبه أكد السيد كارمن حرص بلاده على دعم العراق والوقوف الى جانبه في حربه ضد الاٍرهاب.

 


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com